صور وفيديو: أهالي الشهداء يغلقون 'مؤسسة أسر الشهداء والجرحى' بغزة

آخر تعديل: 30-01-2017 الساعه: 12:08
http://www.palsawa.com/2a205c2f

اغلاق مؤسسة أسر الشهداء والجرحى بغزة اغلاق مؤسسة أسر الشهداء والجرحى بغزة

غزة / سوا / خالد أبو جامع / أغلق أسر الشهداء اليوم الاثنين مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى في مدينة غزة ، وذلك احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وقال مراسل "سوا" الاخبارية ان أسر الشهداء قاموا بطرد الموظفين من داخل المؤسسة ، احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم وتنفيذ وعود صرف رواتبهم ومخصصاتهم المالية.

وأقام الأهالي خيمة اعتصام أمام المؤسسة مرددين شعارات تدعو الحكومة والوزارات الفلسطينية لحل قضيتهم وتلبية الوعود السابقة.

وتلقى الأهالي في وقت سابق، سيلاً من الوعود بإنهاء معاناتهم والاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة، بعد خوض سلسلة من الخطوات التصعيدية للاستجابة لمطالبهم، ولكن لم ينفذ منها شيء، وفق قولهم.

وقال والد الشهيد الصحفي رامي ريان انهم يتوافدون منذ ثلاثة سنوات علي مؤسسة أسر الشهداء والجرحى بغزة من أجل متابعة قضيتهم وصرف مستحقاتهم المالية الا ان ذلك يذهب أدراج الرياح ولم يحدث اي تطور يذكر.

وأكد ريان ان أسر الشهداء سيستمرون في إغلاق المؤسسة الي حين انهاء معاناتهم وصرف مخصصاتهم المالية.

من جهتها قالت والدة الشهيد صدام أبو عاصي انها لا تستطيع الحضور يوميا من خانيونس لأنها لا تمتك أجرة المواصلات، متأملة أن يأتي اعتصامهم اليوم وخطوتهم هذه بفائدة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها عائلتها.

فيما أكد والد شهيد من رفح أنهم يتواجدون في البنك كل يوم بناءً علي وعود عديدة من عدة شخصيات بصرف مستحقات أبنائهم ولكن دون فائدة.