عطا الله يطلع وفدا أوروبيا على عمل الشرطة الفلسطينية وإنجازاتها

آخر تعديل: 16-02-2017 الساعه: 14:51
http://www.palsawa.com/cef26666

أريحا/سوا/ أطلع مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا لله وفدا من الاتحاد الأوروبي مكونا من 30 مشاركا برئاسة "يانا كاليمونوفا" من هيئة العمل الخارجي الأوروبي، على أنشطة الشرطة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء عقد، اليوم الخميس، في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن اللواء عطا لله رحب بالوفد الضيف وقدم له لمحة عامة عن أنشطة الشرطة الفلسطينية ومهامها والصعوبات التي تواجهها في مختلف النواحي، إضافة إلى التحديات الأمنية الحالية والانجازات على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي.

وقال البيان: كما تطرق عطا الله إلى العديد من المحاور التي ترتبط بالأمن وتشكيلات المؤسسة الأمنية الفلسطينية، والعلاقة النموذجية والمميزة بين الشرطة الفلسطينية وبعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين.

وأضاف: من جهتهم عبر الضيوف عن شكرهم وامتنانهم للاستضافة وحفاوة الاستقبال، وذلك بحضور رئيس بعثة الشرطة الأوروبية، مؤكدين أهمية دور الشرطة الفلسطينية ومهامها وواجباتها في ضبط الأمن والنظام.

ووفق البيان، فقد اصطحب عطا لله الضيوف في جولة ميدانية لجميع مرافق الكلية وشملت المسرح الرئيسي ومراكز التدريب والمحاكاة، وانه في نهاية الزيارة قدم عطا الله درعا وهدية تقديرية للوفد تسلمتها رئيسة الوفد كاليمونوفا.