بركة يستقبل وفداً من 'تجمع مخيم نهر البارد الجديد'

وكالة سوا الإخبارية استقبل ممثل حركة حماس في لبنان الأخ "علي بركة"، في مكتبه ببيروت، وفداً من «تجمع مخيم نهر البارد الجديد»، برئاسة رئيس التجمع الحاج "حاتم الأسدي". 

آخر تعديل: 16-02-2017 الساعه: 17:03
http://www.palsawa.com/ce008c88

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

بيروت/سوا/ استقبل ممثل حركة حماس في لبنان الأخ "علي بركة"، في مكتبه ببيروت، وفداً من «تجمع مخيم نهر البارد الجديد»، برئاسة رئيس التجمع الحاج "حاتم الأسدي". 

وضم الوفد نائب رئيس التجمع أحمد شرف، ومسؤول الإعلام حمزة طرابيه، فيما حضر اللقاء عضو القيادة السياسية لحركة حماس مشهور عبد الحليم، ومسؤول العلاقات السياسية زياد حسن.

وقد استمع "ممثل حركة حماس" من وفد تجمع نهر البارد الجديد لشرحاً وافياً عن الأوضاع في المخيم، وخصوصاً معاناة أهلنا في المخيم الجديد وعدم التعويض عليهم منذ نكبة مخيم نهر البارد عام 2007، علماً أن خسائرهم كبيرة في المنازل والممتلكات والمحلات التجارية والسيارات، وطالب الوفد بصرف المنحة الكويتية لسكان المخيم الجديد وتأمين كامل التعويضات حسب احصاء شركة خطيب وعلمي.

بدوره رحب بركة بوفد تجمع نهر البارد الجديد، وأكد دعم حركة حماس لمطالبهم واعداً بالتحرك لدى الجهات المعنية من أجل تحقيق مطالب وحقوق أهلنا في مخيم نهر البارد الجديد.

وشدد بركة أن المحافظة على المخيمات الفلسطينية في لبنان أولوية لدى حركة حماس، باعتبار أن المخيمات ترمز لقضية اللاجئين الفلسطينيين ومحطات نضالية على طريق العودة إلى فلسطين.