الجهاد تستقبل الأسير المحرر محمد طقاطقة في بيت لحم

وكالة سوا الإخبارية استقبلت حركة الجهاد الإسلامي في مدينة بيت لحم، الأسير المحرر محمد عيسى خضر طقاطقة (38 عاماً) الذي أفرجت عنه سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الخميس بعد اعتقال دام (15) عاماً.

آخر تعديل: 17-02-2017 الساعه: 13:50
http://www.palsawa.com/e8a4b14d

جانب من الاستقبال جانب من الاستقبال

بيت لحم/سوا/ استقبلت حركة الجهاد الإسلامي في مدينة بيت لحم، الأسير المحرر محمد عيسى خضر طقاطقة (38 عاماً) الذي أفرجت عنه سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الخميس بعد اعتقال دام (15) عاماً.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت المحرر طقاطقة بتاريخ 20/02/2002م، وصدر بحقه حكم بالسجن (15) عاماً بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والقيام بنشاطات عسكرية ضد قوات الاحتلال، حيث أمضى مدة اعتقاله كاملةً متنقلاً بين السجون وكانت آخر محطاته سجن النقب.

وشارك وفد من الجهاد الإسلامي في استقبال المحرر طقاطقة كان على رأسهم القيادي الشيخ بسام أبو عكر والقيادي الشيخ خضر عدنان، إلى جانب العشرات من أهالي مدينة بيت لحم.

من جهة ثانية، أفرجت قوات الاحتلال مساء أمس عن الأسير المجاهد رامي جهاد عودة الخطيب (33 عاماُ) من مخيم الفوار قضاء الخليل بعد أن أمضى في الاعتقال الإداري 27 شهراً.

وبحسب مؤسسة مهجة القدس، فإن قوات الاحتلال اعتقلت المحرر الخطيب بتاريخ 20/11/2014م، وحولته للاعتقال الإداري بدون أن توجه إليه أي تهمة، وهو متزوج وأب لطفلين، وأفرج عنه من سجن النقب، وله عدة اعتقالات سابقة في سجون الاحتلال على خلفية عضويته في حركة الجهاد الإسلامي.