منتجات تجميلية بالكافيين.. تأثيرها أسرع من القهوة!!

وكالة سوا الإخبارية بإمكانك الآن الحصول على جرعة إضافية من الكافيين، ولكن ليس من خلال شرب القهوة، وإنما من خلال منتجات جمالية تدخل القهوة ضمن مكوناتها.

آخر تعديل: 12-04-2017 الساعه: 13:46
http://www.palsawa.com/a9e11e76

منتجات تجميلية بالكافيين منتجات تجميلية بالكافيين

بإمكانك الآن الحصول على جرعة إضافية من الكافيين، ولكن ليس من خلال شرب القهوة، وإنما من خلال منتجات جمالية تدخل القهوة ضمن مكوناتها.

وفيما يلي قائمة بتلك المنتجات من مجلة "كوزمو بوليتان":

قناع للوجه من “آم سوري فور ماي سكين” 

 

هذا القناع الهلامي المميز سيعمل على ترطيب بشرتك الجافة بفضل مُستخلص الغلسرين والكرز. كما أنه يساعد في تفتيح بشرتك من خلال مُستخلص الغريب فروت.

غسول الوجه والجسم من “لش” 

أضيفي لوجهك وجسمك الطاقة التي يحتاجها في الصباح عن طريق تدليك هذا القناع المغمور بالبن من الرأس إلى أخمص القدمين. فرائحة القهوة الذكية ستنعشك طوال اليوم.

ظلال الجفون من “آربان ديكاي” 

تتميز هذه الظلال بألوانها الدافئة الغنية بتدرجات اللون البني. كما تتميز باحتوائها على برايمر لضمان ثبات مكياج عيونك طوال اليوم.

مقشر وبلسم للشفاه من “فرانك” 

يحتوي ذلك المنتج على مسحوق القهوة الذي يجعل شفاهك ناعمة ونضرة، في حين أن زيت بذور البن يعمل على ترطيب الشفاه وإعطائها مظهراً ممتلئاً جذاباً.

أحمر شفاه من “ديور” 

سُمي أحمر الشفاه هذا “بلاك كوفي” بسبب درجة لونه الدرامية المميزة.

ظلال عيون من “مورف”

تتميز تلك الظلال بدرجات ألوان القهوة اللذيذة والمحايدة أيضاً مثل “ريتش جافا”، “ميتاليك موكا”، و “كريمي لاتيه”.

عطر من “توم فورد”

يحتوي ذلك العطر على العديد من المكونات مثل: زيت الزهور، ومُستخلص القهوة، ورائحة الراتنج، وخشب الصندل، والبتشول. ما يجعل رائحته مثيرة ومميزة.

غسول للجسم من “ووش ويذ جو” 

نعِدك أن هذا الغسول سينعشك بما فيه الكفاية. وذلك بفضل مستخلص بذور قهوة أرابيكا.

ظل عيون مطفي من “لورا ميرسير”

لستِ بحاجة إلى علبة كاملة من مكياج العيون. فذلك الظل البني سيمنح عيونك لوناً مثالياً مستوحى من القهوة. ويمكنك تطبيقه على كامل جفنك أو على خط رموشك لإعطاء نظرتك بعض العمق.

قوالب صابون من “مااك لاب”

يحتوي هذا الصابون على زيت الزيتون، وجوز الهند، وزيت زبدة الكاكاو، وعلى البن المطحون أيضاً. ويعمل على تطهير وترطيب وجهك وجسمك وشعرك بعمق، كما أن رائحته جذابة، حيث تتكون من مزيج لذيذ من رائحة الإسبريسو اللذيذ، والقرنفل، واللوز أيضاً.