فيديو:طوني خليفة 'يفضح" نيشان.. 'سمسار' لدى رامز جلال

وكالة سوا الإخبارية أطلق الإعلامي اللبناني طوني خليفة، مفاجأة من العيار الثقيل، بفضحه علاقة زميله ومواطنه "نيشان"، بالممثل المصري رامز جلال، صاحب برنامج المقالب الشهيرة.

آخر تعديل: 18-04-2017 الساعه: 08:41
http://www.palsawa.com/e0054d4e

طوني خليفة أعلن قطع علاقته بـ"نيشان" طوني خليفة أعلن قطع علاقته بـ

بيروت / سوا / أطلق الإعلامي اللبناني طوني خليفة، مفاجأة من العيار الثقيل، بفضحه علاقة زميله ومواطنه "نيشان"، بالممثل المصري رامز جلال، صاحب برنامج المقالب الشهيرة.

طوني خليفة، ظهر في فيديو مصور، وقال إن نيشان هاتفه قبل أسبوعين، وأبلغه بأنه يقدم برنامج في قناة "OSN"، ويرغب بأن يكون خليفة أحد ضيوفه في أبو ظبي أو دبي.

وقال خليفة إنه رحب بالفكرة، واستفسر من نيشان عمّا إذا كان هناك مقابل مادي، وأجابه بـ"نعم"، مضيفا أنه وبعد إغلاق الهاتف تبادر إلى ذهنه أن هناك أمرا ما.

وتابع بأن برنامج رامز جلال خطر على باله حينها، وبعد اتصاله بـ"OSN"، تبين عدم وجود أي برنامج يقدمه "نيشان".

طوني خليفة قال إنه يتوقع أن يكون نيشان يعمل موظفا لدى رامز جلال، ويتكسب الأموال منه مقابل كل زبون جديد يظفر به في برنامجه الكوميدي، المثير للجدل.

استنتاج خليفة بأن نيشان بات سمسارا لدى رامز جلال، دفعه للقول إن علاقته به انتهت، متهما إياه بتفضيل الأموال على الصداقة.

وتابع: "إنت إنسان لا يؤمن لك جانب، كف شرك عني، ابعد عني".

وأضاف: "يلعن أبو الشهرة وأبو الأضواء وأبو المصاري اللي بتخلينا نتعامل مع بعض بهالشكل".

وحذر طوني خليفة جميع المشاهير من تصديق كلام نيشان، موضحا أن مقالب رامز جلال خطرة للغاية، ولا يزال بعض من جربها يعاني من مشاكل صحية ونفسية.

وتزامن فيديو طوني خليفة مع تغريدة للفنانة لطيفة التونسية، كشفت فيها عن المساعي التي يبذلها نيشان من أجل إيصالها إلى برنامج رامز جلال.

وقالت في تغريدة على "تويتر": "ولا تحلم يا رامز جلال.. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم ده أنا لطيفة يا رامز".