لتطوير الاقتصاد الفلسطيني.. مسؤولون كبار بالإدارة الأمريكية يعقدون لقاءات مع قادة أعمال فلسطينين وإسرائيليين

وكالة سوا الإخبارية عقد مسئولون كبار بإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لقاءً مع قادة من القطاع الخاص الفلسطيني والإسرائيلي، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية؛ لمناقشة التدابير الرامية لتطوير الاقتصاد الفلسطيني.

آخر تعديل: 21-04-2017 الساعه: 12:36
http://www.palsawa.com/2345199e

صورة توضيحية صورة توضيحية

القدس/سوا/ عقد مسئولون كبار بإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لقاءً مع قادة من القطاع الخاص الفلسطيني والإسرائيلي، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية؛ لمناقشة التدابير الرامية لتطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وكان على رأس المشاركين باللقاء الذي جرى يوم أمس بتاريخ 20 أبريل/نيسان الجاري عبر الفيديو كونفرنس، من الحكومة الأمريكية جيسون غرينبلات الممثل الخاص للرئيس ترامب، وممثلين عن مجلس الأمن الوطني ووزارة الخارجية الأمريكية.

وتابعت المناقشة، المشاورات الأمريكية الأخيرة مع ممثلين من قطاع الأعمال الإسرائيلي والفلسطيني وكذلك مع مسئولين إسرائيليين وفلسطينيين.

وركزت المناقشة على مبادرات ملموسة من القطاع الخاص تهدف إلى خلق فرصا جديدة للنمو وتحسين نوعي للاقتصاد الفلسطيني، مما سيساعد على تهيئة مناخ أكثر مواتاة للسلام.

وكانت المناقشة الإيجابية والمثمرة التي جرت أمس، هي الأولى في سلسلة من هذه المشاورات، والتي أكد من خلالها الفلسطينيون والإسرائيليون القدرة على بناء مستقبل أكثر إيجابية معا.