هنية: نستعد لاستقبال سنجل لتحديد بطل فلسطين

وكالة سوا الإخبارية أكد عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، أن الاتحاد يستعد بشكلٍ جدي، لمباراة نهائي كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين فريقي سنجل بطل الضفة، وشباب جباليا بطل غزة.

آخر تعديل: 17-06-2017 الساعه: 17:28
http://www.palsawa.com/b87a8d66

عبد السلام هنية عبد السلام هنية

غزة/سوا/ أكد عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، أن الاتحاد يستعد بشكلٍ جدي، لمباراة نهائي كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين فريقي سنجل بطل الضفة، وشباب جباليا بطل غزة.

وقال هنية خلال إفطار اتحاد اللعبة الجماعي الذي جرى أمس الجمعة بمدينة غزة، إنه يجري العمل حالياً على استصدار التصاريح اللازمة لدخول فريق سنجل إلى قطاع غزة عبر بيت حانون "إيرز"؛ وذلك لإقامة المباراة بعد نهاية عيد الفطر المبارك".

ونوه هنية إلى أنه في حالة تأخر دخول بعثة فريق سنجل سيتم إطلاق بطولة الدوري في موعدها المحدد، وذلك في الـ(17) من شهر يوليو القادم، على أن تكون الأولوية لإقامة اللقاء حال وصول الفريق الضيف.

وقدم عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد اللعبة شكره إلى جميع الحضور، خاصة أسرة اتحاد الكرة الطائرة واللجان المختلفة، التي تستحق أن يتم تكريمها على مجهوداتها الكبيرة، والتي تقدمها على الدوام، وفي جميع المناسبات.