الإتصالات و الأشغال توقعان مذكرة تفاهم لتنظيم شبكات الانترنت والاتصالات في المدن الإسكانية الجديدة

وكالة سوا الإخبارية وقعت كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و ووزارة الأشغال العامة والإسكان  اتفاقية  تعاون مشترك في مجال تنظيم عمل شبكات الانترنت والاتصالات في المدن الإسكانية الجديدة.

آخر تعديل: 18-06-2017 الساعه: 14:02
http://www.palsawa.com/4a754962

الإتصالات و الأشغال الإتصالات و الأشغال

غزة /سوا/ وقعت كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و ووزارة الأشغال العامة والإسكان  اتفاقية  تعاون مشترك في مجال تنظيم عمل شبكات الانترنت والاتصالات في المدن الإسكانية الجديدة.

جاء ذلك  خلال لقاء عقد في وزارة الاتصالات بحضور كل من  وكيل وزارة الأشغال  م.إبراهيم رضوان  و وكيل وزارة الاتصالات  وتكنولوجيا المعلومات  م. سهيل مدوخ بحضور  كل من م. زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص و م. بهجت الغفير مدير عام التنمية  و أ سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام و م. شادي مطر مدير دائرة الحاسوب بوزارة الأشغال .

و أشاد مدوخ بجهود وزارة الأشغال وحرصها على مد جسور التعاون مع وزارة الاتصالات أجل استفادة سكان المدن الإسكانية الجديدة بوجود شركات منظمة لتقديم خدمات مناسبة لهم.

و قال إن وزارة الاتصالات تعمل على ضمان وجود أفضل حالة  في المدن الإسكانية الجديدة في مجال الاتصالات و الانترنت منظما وتحت إشراف وزارة الإشغال العامة والإسكان بالتعاون مع الوزارة و من اجل التأسيس لنموذج  راقي  يواكب أفضل التطورات العالمية.

وأشاد رضوان بجهود الوزارة تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية المثمرة والبناء مع الوزارات و المؤسسات بما يضمن تقديم خدمة عالية الجودة

ونصت الاتفاقية على التعاون المشترك من أجل تنظيم العمل في مجال الشبكات والاتصالات السلكية واللاسلكية، وتسعى إلى توفير خدمات الانترنت والاتصالات بأعلى جودة  و بأفضل الأسعار .

و سيتم تزويد وزارة الأشغال بقائمة الشركات المرخص لها بالعمل في مجال الاتصالات والانترنت في كل مدينة على حده حسب الاتفاق و إجراء المسح الميداني بشكل دوري و التأكد من المواصفات والمقاييس المعتمدة لتمديد شبكات الاتصالات والانترنت وتقديم الدعم الفني والاستشارات اللازمة .