وزير الاتصالات والسفير التونسي يبحثان آلية تنفيذ مذكرات التعاون

وكالة سوا الإخبارية بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى مع السفير التونسي لدى دولة فلسطين الحبيب بن فرح في مدينة رام الله اليوم الاثنين، آلية تنفيذ مذكرات التعاون التي تم توقيعها بين وزارتي الاتصالات الفلسطينية والتونسية.

آخر تعديل: 19-06-2017 الساعه: 14:18
http://www.palsawa.com/f42fcfe8

رام الله / سوا / بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى مع السفير التونسي لدى دولة فلسطين الحبيب بن فرح في مدينة رام الله اليوم الاثنين، آلية تنفيذ مذكرات التعاون التي تم توقيعها بين وزارتي الاتصالات الفلسطينية والتونسية.

وأكد موسى أهمية هذه المذكرات التي تتعلق بالتعاون في مجالات البريد وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي، اضافة الى عقد شراكة مميزة في مجال الخدمات المالية والإلكترونية والموارد البشرية.

وثمن العلاقات المميزة التي تربط البلدين وأهمية عقد الشراكات بين الجانبين وتبادل الخبرات لإثبات أن فلسطين موجودة بخبراتها وقدراتها وكوادرها وقادرة على تحقيق مشروع تنموي والانطلاق الى العالمية وتحقيق انجازات ليس فقط على الصعيد المحلي، موضحا أن فلسطين أصبحت تحظى بقبول أكثر في المجتمع الدولي لما تمتلكه من كوادر بشرية قادرة على التطور رغم الإمكانات المادية المحدودة، وعرج على التعاون والشراكة التي تمت مع القطاع الحكومي والخاص في تونس.

من جانبه أكد بن فرح أن فلسطين ساكنة في وجدان كل الشعب التونسي مع وجود اجماع كامل من قبل التونسيين على قضية فلسطين، مشيرا إلى أهمية العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين وضرورة تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات، بما يضمن دعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين والمساعدة على تطويره بما يخدم الشعب الفلسطيني وقضيته.