بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان

'نواب فتح' يقدمون أجهزة حاسوب لقسم التمريض بمجمع ناصر (صور)

وكالة سوا الإخبارية تفقد نواب كتلة فتح البرلمانية صباح اليوم الاثنين، مجمع ناصر الطبي وقدموا خلال الزيارة جهازي حاسوب مكتبي لقسم التمريض في المستشفى بغرض الاستخدام الإداري وتسهيل معاملات المرضى.

آخر تعديل: 19-06-2017 الساعه: 17:24
http://www.palsawa.com/c8175552

غز/سوا/ تفقد نواب كتلة فتح البرلمانية صباح اليوم الاثنين، مجمع ناصر الطبي وقدموا خلال الزيارة جهازي حاسوب مكتبي لقسم التمريض في المستشفى بغرض الاستخدام الإداري وتسهيل معاملات المرضى.

كما تفقد النواب قسم الأطفال في مبارك، وقدموا لهم الهدايا من الألعاب والشكولاتة بتمويل كريم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية، كما قدموا الهدايا لعدد من العاملات والعاملين في المستشفى تقديرا لجهودهم في خدمة المرضى.

رافق النواب مدير مستشفى مبارك د. وليد أبو حطب خلال زيارتهم غرف الأطفال في جولة اشتملت كافة الأطفال الموجدين داخل الأقسام، قدم خلالها النائب د. رجائي بركة والنائب د. إبراهيم المصدر والنائب نعيمة الشيخ علي لهم الهدايا واستمعوا عن شرح مبسط لكل حالة متواجدة في الأقسام

 

 

هذا وقدم الدكتور ايمن الفرا مدير مستشفى ناصر شرحا وافيا للنواب عن المستشفى وآليات العمل فيه وأبرز المعيقات التي تواجه العمل واهم الاحتياجات اللحظية والاستراتيجية اللازمة لاستمرار عمل المجمع الطبي كما سلم النواب مقترحات مشروعات تلزم المستشفى بشكل عاجل أبرزها عدة أصناف من الأدوية لأمراض قد يشكل نقصها فارق بين الحياة والموت بالنسبة للمريض منها على سبيل المثال مذيبات الجلطات.

واكد النواب على أن الجميع في غزة يخضع للحصار ويعاني كما يعاني المواطنين لكن هذا سبب من اجل بذل كل الجهد الممكن من اجل التخفيف عن الناس أملين أن القادم سيكون أفضل من خلال التفاهمات الأخيرة التي ستفتح طاقة امل إنساني للمواطنين في غزة والتي ستمكن من سد مثل هذه الاحتياجات وغيرها من الاحتياجات الإنسانية العاجلة.