البزم لـ'سوا':الأوضاع الأمنية على الحدود مع مصر وداخل غزة مستقرة

وكالة سوا الإخبارية أكدت وزارة الداخلية بغزة أن الحادث الذي وقع، الليلة، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة هو حادث عرضي معزول، مؤكدة أنها تتخذ كل الإجراءات اللازمة لمنع تكراره وان الحالة الأمنية في القطاع مستقرة.

آخر تعديل: 17-08-2017 الساعه: 13:45
http://www.palsawa.com/fc643614

انتشار أمني مكثف في رفح انتشار أمني مكثف في رفح

غزة/ سامح أحمد / خاص سوا/ أكدت وزارة الداخلية بغزة أن الحادث الذي وقع، الليلة، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة هو حادث عرضي معزول، مؤكدة أنها تتخذ كل الإجراءات اللازمة لمنع تكراره وان الحالة الأمنية في القطاع مستقرة.

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم لوكالة (سوا) ، اليوم الخميس، إن الحادث مرفوض من كل شرائح شعبنا الفلسطيني وأحزابه وفصائله وعائلاته، مطمئنا المواطنين بأن الحالة الأمنية مستقرة.

وأكد البزم أن الحادث سيبقى في إطار ضيق وأن وزارته تعالج هذا الأمر، مشيرا إلى أن الأوضاع الأمنية على الحدود مع مصر وداخل القطاع مستقرة، ولن يؤثر الحادث على حياة المواطنين. 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية منذ اللحظة الأولى من الحادث باشرت بالتحقيق، وقامت باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل معالجة الأمر.

وأضاف البزم أن الأجهزة الأمنية تقوم بعمل مستمر وتتخذ كل الإجراءات من أجل الحفاظ على استقرار الأمن في القطاع، مؤكدا أن أي شخص يحاول المساس باستقرار القطاع فإن أجهزة الأمن ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، بغض النظر عن انتمائه الحزبي أو الفصائلي أو معتقداته.

وأوضح أن الإجراءات الأمنية على الحدود مع مصر مشددة ومكثفة بشكل مستمر ودائم، والأمور على الحدود هادئة وداخل القطاع والأجهزة الأمنية تقوم بعملها بشكل اعتيادي.

وتابع البزم: "حينما تقع أي إشكالية نتخذ كل الإجراءات اللازمة بشكل شامل في المعالجة ونتخذ الإجراءات على أكثر من صعيد ، ولا نعتمد على  الحالة الأمنية بل على كل الوسائل الممكنة للمعالجة وحماية النسيج المجتمعي".