شؤون المرأة

10 فوائد صحية للبن.. قد تكون جديدة عليك!

لا يختلف الناس على أن للبن فوائد جمة . لكن هذه الملاحظات العلمية التي نشرها موقع بابا ميل قد تجعلك تتناولين اللبن مرتين يوميا وليس مرة واحدة فقط!

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 22:11إقرأ المزيد

هذا العنصر مهم في المشروبات الرياضية

أوصى خبراء معهد SGS لاختبار منتجات الرياضيين بالاهتمام بالمحتوى العالي للصوديوم في المشروبات الرياضية الجاهزة؛ حيث ينبغي ألا يقل محتوى الصوديوم عن 400 مليجرام في اللتر الواحد.

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 22:09إقرأ المزيد

بالفيديو.. خدعة سريعة لإضفاء كثافة على تسريحة ذيل الحصان

من بين جميع تسريحات الشعر التي بإمكانك الاختيار منها تعد ربطة ذيل الحصان أكثرها تفضيلاً. سواء أكان شعرك طويلاً أم قصيراً أو أملساً أم مجعداً باستطاعتك ربطه بهذه التسريحة بأقل جهد ودون الحاجة لمهارات احترافية.

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 22:07إقرأ المزيد

لماذا تخفّ كثافة شعرك مع مرور الوقت؟ وما هو الحل؟

شعر المرأة هو تاجها فهو أحد أهم عوامل جاذبيتها، ولكل شكل شعر جماله طويلاً كان أم قصيراً، ودائمًا ما تكون السيدة حريصة على الحفاظ على صحة وجمال شعرها، خاصة لكي يكون كثيفًا.

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 22:06إقرأ المزيد

كيف تتخلصي من ترهل الجفون؟

تظهر مشكلة ترهل الجفون وتدليها غالبا مع تقدم السن، وذلك لفقدان البشرة العديد من الفيتامينات وضمور خلاياها وتمدد عضلات الوجه، فتلجأ العديد من السيدات إلى الجراحة لتحصل على جفون مشدودة، لكن ذلك يعود عليها بأضرار خطيرة مع الوق

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 22:03إقرأ المزيد

معتقدات خاطئة عن الواقي الشمسي

7 معتقدات خاطئة عن الواقي الشمسي يجب تصحيحها

تحتاج البشرة إلى الوقاية من أشعة الشمس التي تسبب التجاعيد والحروق وأمراض الجلد التي تصل في بعض الأحيان إلى السرطان، وتتوفر في الأسواق أنواع متعددة من الواقيات الشمسية

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 12:32إقرأ المزيد

زوجان

7 نصائح للتعامل مع شريك حياتك غير المهذب

من الضروري أن يتحلى كل من الزوجين بالكثير من الصفات الحميدة التي تمكنهما من التعامل مع بعضهما البعض بطريقة تضمن لهما حياة مستقرة وناجحة لا يشوبها أي شائب. 

كتب بتاريخ: 23-05-2017 التوقيت: 12:19إقرأ المزيد

الحب

5 أشياء يجب أن تعرفها كل امرأة عن الحب

يمثل الحب الحقيقي أحد أهم العوامل التي يتميز بها الزواج الناجح والمستقر، فالزواج الذي لا يفتقر إلى الحب المتبادل بين الزوجين قد يكون عرضة للكثير من المشكلات التي من

كتب بتاريخ: 22-05-2017 التوقيت: 08:05إقرأ المزيد

مطبخ

10 نصائح لإعداد مطبخك لاستقبال شهر رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تبدأ ربات المنازل الاستعداد لهذا الشهر الكريم من خلال تنظيف المنزل وتحضير المطبخ لإعداد أطباق الأطعمة الشهية.

كتب بتاريخ: 22-05-2017 التوقيت: 08:04إقرأ المزيد

عادات تجميل مخجلة

7 عادات تجميل مخجلة لا تعترف بها النساء

في الوقت الذي تحاول فيه المرأة الظهور بأفضل مظهر أمام الآخرين من خلال استخدام مختلف أنواع مساحيق التجميل والعناية بالبشرة والشعر وارتداء أجمل الثياب، إلا أن هناك بعض

كتب بتاريخ: 20-05-2017 التوقيت: 11:00إقرأ المزيد

زوجان

5 عبارات يجب أن تقولها لزوجتك عوضاً عن كلمة "أحبك"

تتسم المرأة بحبها للإطراء والتقدير وخاصة من الرجل الذي تحب، وعادة ما تفعل عبارات الإطراء مفعولاً سحرياً لدى المرأة الأمر الذي من شأنه أن يحدث فرقاً إيجابياً كبيراً في علاقتها مع الرجل

كتب بتاريخ: 20-05-2017 التوقيت: 10:53إقرأ المزيد

زوجان

7 أمور خطيرة لا يمكن قبولها في الحياة الزوجية

بما أن العلاقة الزوجية هي علاقة شراكة حقيقية تعتمد على أسس وقواعد تضمن نجاحها واستمراريتها، فإن من الطبيعي أن يسعى الزوجان إلى تهيئة البيئة المناسبة للعيش المشترك، وتجنب كل ما يعكر صفو هذا العلاقة المقدسة. 

كتب بتاريخ: 20-05-2017 التوقيت: 10:49إقرأ المزيد

زوجان

5 أشياء لا تتخلى عنها في حياتك الزوجية

من الضرورة بمكان أن يحافظ الزوجان على مجموعة من القيم والقواعد التي تنظم حياتهما، وتجعلها أكثر استقراراً ونجاحاً، فلا بد من أن يحترم كل منهما العديد من الأمور التي تخص الطرف الآخر. 

كتب بتاريخ: 20-05-2017 التوقيت: 10:47إقرأ المزيد

الغيرة

أغرب 10 قصص للغيرة في العالم

تعد الغيرة غريزة طبيعية لدى كل من الرجل والمرأة، وتلعب دوراً هاماً في الحفاظ على العلاقة الزوجية إذا كانت ضمن الحدود الطبييعية، أما إذا تحولت إلى هاجس مرضي

كتب بتاريخ: 11-05-2017 التوقيت: 08:54إقرأ المزيد

الزواج الفاشل

6 أسباب تدفع المرأة للاستمرار بزواجها الفاشل

بما أن العلاقة الزوجية السليمة يجب أن تقوم على أسس وقواعد سليمة، فإن نجاحها يتطلب من الزوجين اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على هذه العلاقة من التفكك والانهيار. 

كتب بتاريخ: 11-05-2017 التوقيت: 08:52إقرأ المزيد

المرأة مع حماتها المستقبلية

5 محادثات يجب أن تخوضها المرأة مع حماتها المستقبلية

تتسم العلاقة بين المرأة وحماتها بالحساسية والتعقيد، وعادة ما يسود جو من العداء والتوتر بين الطرفين، يؤدي إلى وقوع المشاحنات والمشاكل الأمر الذي ينعكس بشكل سلبي على الحياة الزوجية. 

كتب بتاريخ: 09-05-2017 التوقيت: 10:44إقرأ المزيد

 وزير شئون المرأة الدكتورة هيفاء الأغا

وزارة شئون المرأة تستقبل وفدا من جامعة غزة

استقبلت معالي وزير شئون المرأة الدكتورة هيفاء الأغا وفدا من جامعة غزة فرع الجنوب في مقر الوزارة بمدينة غزة اليوم الأحد 7/5 حيث ضم الوفد كل من الأستاذ أحمد الأغا والأستاذ محمد الأغا من أعضاء الهيئة التدريسية  وأعضاء في لجنة استثمار جامعة غزة فرع الجنوب والأستاذة ياسمين أصرف والأستاذة هبة عواد من دائرة العلاقات العامة

كتب بتاريخ: 07-05-2017 التوقيت: 13:02إقرأ المزيد

7 وصفات مجّانية تمنحكِ بشرة مشرقة

7 وصفات مجّانية تمنحكِ بشرة مشرقة

يقول المثل الشائع "إن أفضل الأشياء في هذه الحياة هي مجانية"، ويبدو أنه ينطبق على مختلف جوانب حياتنا بما في ذلك روتيننا التجميلي.

كتب بتاريخ: 05-05-2017 التوقيت: 21:07إقرأ المزيد

ألوان الشمس تشرق على بشرتكِ

ألوان الشمس تشرق على بشرتكِ

للحصول على بشرة برونزية مشرقة دون التعرّض لمخاطر أشعة الشمس، يكفي استخدام القليل من الظلال التجميلية الجديدة التي تكسب السحنة لمسة من اللون البرونزي. أما لاعتماد المستحضر المناسب في هذا المجال، فالخيارات المتاحة عديدة: بودرة الشمس، كريم ملون أو جل ملون. اختاري منها الصيغة المفضلة لديك.

كتب بتاريخ: 05-05-2017 التوقيت: 21:06إقرأ المزيد

علاج تشقق الكعبين

وصفة منزلية لعلاج تشقق الكعبين

مع قدوم فصل الصيف ترغب المرأة في ارتداء الأحذية المفتوحة للحصول على تهوية جيدة للقدمين في ظل ارتفاع درجات الحرارة والإحساس بالراحة، غير أنه في بعض الأحيان يتعذر ارتداء

كتب بتاريخ: 04-05-2017 التوقيت: 10:18إقرأ المزيد