مركز شرطة جباليا النزلة يُفرج عن 76 موقوفاً

صورة من حفل الافراج عن المعتقلين

صورة من حفل الافراج عن المعتقلين

أفرج مركز شرطة جباليا النزلة شمال غزة ، مساء أمس الثلاثاء، عن 76 موقوفاً من أصحاب الذمم المالية وذلك خلال احتفال أقيم في مقر المركز بحضور نائب مدير الشرطة بمحافظة الشمال العقيد سلمان المصري ومدير عام النظارات في الشرطة العقيد رائد العامودي ومدير مركز جباليا النزلة المقدم عاطف اللوح والمدير التنفيذي لجمعية الفلاح الخيرية محسن طنبورة ولفيف من وجهاء وأعيان المنطقة.

وقال المصري "إن اصحاب الذمم المالية ليسو أصحاب جرائم وإنما الوضع الاقتصادي الذي يمر بها القطاع أدي لوجود هولاء الموقوفين"، داعياً رجال الاصلاح وأعيان المنطقة والجمعيات الخيرية لتظافر الجهود والوقوف بجانب الموقوفين لتفريج كرباتهم وحل مشاكلهم المالية.

وشكر المتبرعين من دولة قطر وجمعية الفلاح الخيرية ومديرها علي الجهود المبذولة والدعم المستمر للتخفيف عن أبناء شعبنا، داعياً فاعلي الخير للوقوف مع ابناء شعبهم والتفريج عن ازماتهم.

بدوره أوضح مدير مركز جباليا النزلة أن عدد المفرج عنهم بلغ 76 موقوف وتم تسديد عنهم حوالي 14 ألف دولار عنهم، منوهاً إلي سعيهم الدائم لحل مشكلة الغارمين من خلال التوجه للجمعيات الخيرية وفاعلين الخير لمساعدتهم في تخفيف آلام ابناء شعبنا.

من جانبه، أعلن د. رمضان طنبورة إطلاق صندوق الفرج لأصحاب الذمم المالية وبدعم من متبرعين من دولة قطر وفاعلي الخير لمساعدة الغارمين وتسديد ديونهم.

 

مواضيع ذات صلة

منوعات