قدامى الرياضيين تهنئ شباب جباليا بصعوده للممتازة

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

غزة/سوا/ قام وفد كبير من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بزيارة نادي شباب جباليا بطل دوري الدرجة الأولى, لتهنئته بتتويج فريقه بطلاً لدوري الدرجة الأولى والصعود مجدداً للدرجة الممتازة, وذلك مساء الخميس  20-4-2017 في مقره شمال قطاع غزة.

وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب وخالد عبيد أعضاء مجلس إدارة الجمعية, و حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, ومصباح العسقلاني رئيس لجنة كرة الطاولة بالجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وسامي عجور, جبر حميد", وكان في استقبال الوفد الحاج وليد شاهين رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي, وعدد من كوادر النادي.

وهنأ عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أسرة نادي شباب جباليا بالتتويج بلقب بطل دوري الدرجة الأولى والصعود على إثره إلى دوري الدرجة الممتازة, مضيفاً أن إدارة الجمعية تفتخر وتعتز بكوادر نادي شباب جباليا لما لهم من دور وبصمات واضحة في العمل مع الجمعية بمختلف النشاطات.

وبين "التتري" أن تتويج شباب جباليا وصعوده للأضواء مجدداً لم يكن وليد الصدفة وإنما جاء نتاج لعمل متواصل وبتكاثف كل الجهود لتحقيق الهدف, مؤكداً أن منظومة شباب جباليا مثال يحتذى به للعطاء والمثابرة لتسجيلها مستوى متميز في كافة الاستحقاقات عبر مراحل تاريخ النادي.

وشدد "التتري" على عمق العلاقة التي تربط الجمعية مع أسرة نادي شباب جباليا, كما شدد على حرص الجمعية الدائم على توطيد علاقاتها مع كافة الاندية والمؤسسات الرياضية والوطنية.

بدروه رحب أحمد عبيد عضو مجلس إدارة نادي شباب جباليا, بوفد الجمعية وقال أن نادي شباب جباليا يفتخر بعلاقته المميزة مع الجمعية وأن هذه الزيارة هي أكبر دليل على عمق هذه العلاقة.

وعبر "عبيد" عن فخرهم بقدامى الرياضيين أصحاب البصمات الناصحة والتاريخ المشرفة لمسيرة العطاء والنضال لمنظومتنا الرياضية ممن وضعوا اللمسات الاولى لتأسيس رياضة فلسطينية مبنية على الأخلاق والمحبة والانتماء.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الجمعية درعاً لإدارة النادي تقديراً لإنجازهم بالصعود لدوري الدرجة الممتازة.

مواضيع ذات صلة

منوعات