التربية والتعليم: جامعة الإسراء الأولى بين الجامعات والكليات في إدارة الجودة

جامعة الاسراء

غزة / سوا/ فازت جامعة الإسراء بالمرتبة الأولى بين الجامعات والكليات في قطاع غزة في مسابقة "أفضل أداء على مستوى الجودة"، التي تنظمها هيئة الاعتماد والجودة في وزارة التربية والتعليم العالي للعام 2016.

وأعلنت هيئة التعليم والجودة في وزارة التربية والتعليم عن نتائج المسابقة خلال ملتقى ممثلي وحدات الجودة في مؤسسات التعليم العالي للعام 2017 في مقرها بمدينة غزة، بحضور الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء، ونائبه للشؤون الإدارية الدكتور إبراهيم الحساينة، والمهندس موسى الأسطل مدير دائرة التخطيط والجودة في الجامعة، ولفيف من رؤساء وعمداء الجامعات والكليات، وعدد من المسؤول في الوزارة.

وتسلم درع التكريم الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة من قبل هيئة الاعتماد والجودة، عقب إعلان نتائج المسابقة.

وأكد د. الحجار حرص الجامعة منذ نشأتها على تطبيق معايير الجودة العالمية "آيزو 9001"، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في العملية التعليمية وخدمة للطلاب.

وشدد على أن الجامعة توفر كل الإمكانيات البشرية والمادية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة.

ووجه د. "الحجار" شكره الجزيل لوزارة التربية والتعليم على ما تبذله من جهود للارتقاء بالعملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي.

وقدّم المهندس موسى الأسطل رئيس الاعتماد والجودة في جامعة الإسراء، محاضرة وافية حول "أثر تطبيق عمليات التدقيق الداخلي على تحسين ‏جودة الأداء في مؤسسات التعليم العالي وفق نظام متطلبات الآيزو (9001) ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد