النائب الشرافي يدعو لمحاكمة الرئيس عباس علي "جرائمه" بحق غزة

النائب د. يوسف الشرافي

النائب د. يوسف الشرافي

غزة / سوا / دعا النائب د. يوسف الشرافي المؤسسات القانونية بتقديم الرئيس محمود عباس للمحاكمة على جرائمه بحق المواطنين في قطاع غزة وتسببه في موت العديد من المواطنين نتيجة إجراءاته الظالمة والتعسفية بحق المواطنين والموظفين والمرضي.

واعتبر تهديدات الرئيس الأخيرة بقطع الدعم المالي عن قطاع غزة بالكامل بمثابة اعلان حرب شعواء على غزة تكون نتائجها كارثية.

وقال النائب الشرافي: "عباس يطمئن الصهاينة من خلال تصريحاته المعادية لغزة بأنه يعلن حرباً شعواء على قطاع غزة من خلال استمراره في حصار غزة، مؤكداً أن أفعاله تشكل انسلاخاً عن القيم والمبادئ وعن الشعب والقضية الفلسطينية ".

وأضاف النائب الشرافي " عباس جزء من المؤامرة ضد قطاع غزة والقضية الفلسطينية من خلال قطع الكهرباء والدواء والتحويلات عن المواطنين في قطاع غزة".

وأدان النائب الشرافي تصريحات الرئيس محمود عباس الذي قال فيها بأنه سيوقف الدعم المالي عن قطاع غزة في القريب العاجل بنسبة 100 % والتي صرح بها خلال لقائه مع زعيمة حزب ميرتس زهافا غالؤون في مقر المقاطعة برام الله.

وأوضح النائب الشرافي أن مزاعم الرئيس عباس بدعمه قطاع غزة غير صحيح وكذب والحقيقة أنه يستفيد ملايين الدولارات شهرياً من قطاع غزة من عائدات الضرائب.

وأوضح النائب الشرافي أن عباس مستمر بعدائه لغزة، مشيراُ ان استمرار ذلك يمثل جريمة بحق المواطنين في قطاع غزة.

وأشار النائب الشرافي مختلف فصائل العمل الوطني والاسلامي أن يقفوا عند مسؤولياتهم أمام ما يرتكبه عباس من حصار وتضييق في مؤامرة واضحة تجاه قطاع غزة.

مواضيع ذات صلة

منوعات