الرئيس يستقبل الرجوب ووفدا من المحاضرين الرياضيين العرب

وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب

وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب

رام الله / سوا / استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس جمعية الكشافة الوطنية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، ووفدا من المحاضرين الرياضيين العرب.

وهنأ الرئيس، اللواء الرجوب، بالإنجاز الكبير الذي تحقق في العاصمة الأذرية "باكو"، باستعادة كشافة دولة فلسطين عضويتها الكاملة في المؤتمر الكشفي العالمي، وذلك خلال انعقاد الكونغرس الـ 41 للحركة الكشفية العالمية.

وأشار الرئيس، إلى أن هذا الانجاز يضاف للإنجازات الكثيرة التي حققها شباب فلسطين، والتي تؤكد على حق شعبنا، وقدرته على إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود عام 1967، كباقي شعوب العالم.

كما استقبل الرئيس، وفدا من المحاضرين الرياضيين العرب، بحضور الرجوب، بصفته رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار الرئيس، إلى أهمية الدعم العربي للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن هذه الزيارات للوفود العربية إلى فلسطين تشكل رسالة دعم وتأييد لحقوق شعبنا ونضاله المشروع، لإنهاء الاحتلال، وإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف على حدود العام 1967.

وشدد على أهمية التعاون بين الأشقاء العرب في مختلف المجالات، لتبادل الخبرات واكتساب المهارات، مشددا على أن القيادة الفلسطينية تولي اهتماماً خاصاً بقطاع الشباب، ودعمه في مختلف المجالات، خاصة الرياضية منها.

وضم الوفد كلا من: رئيس الاتحادين المصري والعربي للثقافة الرياضية د. أشرف محمود، ورئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة للجميع رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق د. عماد البناني، والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية رئيس جمعية الرياضيين الإماراتيين د. أحمد سعد الشريف، ومن الإدارة المدرسية د. هند الكندري، ونائب رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي، ومدير تحرير الأهرام المصرية وعضو مؤسس في الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أسامة إسماعيل.

مواضيع ذات صلة

منوعات